القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

"اختيار المرشحين الأكفاء من عدمه مسؤولية الأحزاب"

  أدرج يـوم : الأحد, 09 نيسان/أبريل 2017 10:08     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 36 مرات

المسيلة - اعتبر رئيس حزب الاتحاد الوطني من أجل التنمية  غرابة محفوظ يوم الأحد بالمسيلة أن اختيار المرشحين الأكفاء من ذوي  الكفاءات العلمية القادرة على تسيير الشأن العام هي مهمة الأحزاب .

و قال السيد غرابة خلال تجمع شعبي نشطه بالمكتبة المركزية لعاصمة الحضنة بأن  حزب الاتحاد الوطني من أجل التنمية أخذ بعين الاعتبار الكفاءة لاقتراح مرشحين  شباب غالبيتهم لديهم مستوى جامعي كما مزج بين التشبيب والكفاءة العلمية  بالخبرة على غرار متصدر قائمة هذه التشكيلة السياسية بولاية المسيلة حسب قوله.

كما اعتبر أن "ما تنعت به الأحزاب الناشئة أو الجديدة من نعوت هدفه التقليل  من أهميتها في الساحة السياسية الوطنية و كذا النيل من مبدأ النضال كأساس لأي  مسار سياسي للحزب".

و أضاف السيد غرابة أنه في حال أن وضع الشعب الثقة في قوائم مرشحي حزبه سيتم  كما قال- تفعيل دور التشريع و دور النائب في سن القوانين التي تخدم المجتمع  وتشجعه على المضي قدما في تحقيق التنمية على كافة الأصعدة.

وأشار ذات المسؤول السياسي إلى أن "الجزائر في حاجة إلى كفاءات علمية تحسن  استغلال الطاقات التي تتوفر عليها الجزائر بما يمكن الشعب من العيش في  الرفاهية بعيدا عن الأزمات الاقتصادية التي تهدده" حسب قوله .

ودعا الحضور في الأخير إلى ضرورة الإقبال على صناديق الاقتراع يوم 4 مايو  المقبل ومنح الثقة لفائدة مرشحي حزب الاتحاد الوطني من أجل التنمية حتى يسهم  الشعب حسبه- في التغيير المرجو.

 

"اختيار المرشحين الأكفاء من عدمه مسؤولية الأحزاب"
  أدرج يـوم : الأحد, 09 نيسان/أبريل 2017 10:08     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 36 مرة   شارك