القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

"ضرورة التعبئة الشعبية لتشكيل قوة تغيير"

  أدرج يـوم : الأحد, 09 نيسان/أبريل 2017 10:06     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 67 مرات

برج بوعريريج  - دعت الأمينة العامة لحزب العمال لويزة  حنون بعد ظهر يوم الأحد ببرج بوعريريج التي اختارتها كمحطة أولى للحملة  الرسمية لتشريعيات 4  مايو المقبل جميع مرشحيها إلى النضال و التعبئة الشعبية  لتشكيل "قوة تغيير" و من ثمة تحقيق الإرادة الشعبية في المجلس الشعبي المقبل.

وأكدت الأمينة العامة لحزب العمال في تجمع شعبي نشطته بقاعة ساعد بوباعية  بعاصمة الولاية بحضور ممثلي قوائم حزبها و مناضلين على ضرورة التعبئة الشعبية  و محاورة المواطنين من أجل تشكيل "جبهة للتغيير" و جعل الانتخابات التشريعية  المقبلة فرصة للتغيير و إسماع صوت الطبقة العاملة.

و قالت السيدة حنون في هذا السياق : "الحقوق تنتزع و لا تعطى و نحن في مرحلة  مفصلية يجب على الجميع أن يشارك في تحقيق التغيير و إسماع صوت الطبقة  الكادحة".

كما اغتنمت الفرصة لتوجيه نداء للناخبين ب"عقاب مترشحي الأحزاب التي اعتمدت  المال في ترتيب قوائمها و معاقبتها من خلال إعطاء الأصوات لصالح مرشحين آخرين  من أحزاب غير تلك التي هي الآن في السلطة".

 وأضافت الأمينة العامة لحزب العمال بخصوص برنامج تشكيلتها السياسية الخاص  بالحملة الانتخابية أنه سيتناول بالنقد جميع القوانين التي وضعتها الحكومة  وانعكاساتها على "تدهور الوضع الاقتصادي والاجتماعي و القدرة الشرائية 

للمواطنين" بداية من قانون المالية فضلا عن قانون العمل والتقاعد والاستثمار  وغيرها من القوانين الأخرى التي تم تمريرها كما قالت- في العهدة البرلمانية  الأخيرة.

و أشارت السيدة حنون  إلى وجود حلول واقتراحات "عملية" من أجل الخروج من  الأزمة التي حملت مسؤوليتها للحكومة الحالية.

"ضرورة التعبئة الشعبية لتشكيل قوة تغيير"
  أدرج يـوم : الأحد, 09 نيسان/أبريل 2017 10:06     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 67 مرة   شارك