القائمـة الرئيسية

القائمـة الرئيسية

الاستحقاقات الانتخابية المقبلة فرصة لتعزيز مكاسب الجزائر

  أدرج يـوم : الأحد, 09 نيسان/أبريل 2017 16:32     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 50 مرات

الطارف- قال الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي أحمد  أويحيى يوم الأحد ببوثلجة بولاية الطارف بأن الاستحقاقات الانتخابية المقبلة  تشكل "فرصة لتعزيز مكاسب الجزائر".

و لدى إشرافه خلال أول أيام الحملة الانتخابية على تجمع شعبي بالقاعة  المتعددة الرياضات لذات المدينة أكد الأمين العام للتجمع الوطني الديمقراطي  بأن الوحدة الوطنية و استقرار و أمن البلاد تعد "مكاسب يتعين الحفاظ عليها و  الاعتزاز بها" داعيا المواطنين إلى التوجه بقوة إلى صناديق الاقتراع يوم 4  مايو المقبل. وبعد أن ذكر بأن التجمع الوطني الديمقراطي باشر حملته الانتخابية للمرة  العاشرة على التوالي انطلاقا من "ولاية الطارف الثورية" أردف السيد أويحيى في هذا الصدد بأن الوحدة الوطنية و استقرار البلاد و أمنها تظل "أفضل الضمانات  لتحقيق أي تنمية".

و جدد دعم تشكيلته السياسية الثابت لرئيس الجمهورية السيد عبد العزيز  بوتفليقة "بسبب قراراته التاريخية العديدة التي من بينها المصالحة الوطنية"  مشيرا إلى أهم محاور برنامج تشكيلته السياسية.

و أكد أويحيى بأن التجمع الوطني الديمقراطي يقترح "عدة تدابير دعم لفائدة  الشرائح الاجتماعية المحرومة و أجهزة لدعم تشغيل الشباب  و تعزيز التغطية الصحية."     كما شدد على ضرورة استغلال ثروات منطقة الطارف و إعادة الاعتبار للعمل  المنجمي من خلال إعادة إطلاق منجم أم الطبول.

الاستحقاقات الانتخابية المقبلة فرصة لتعزيز مكاسب الجزائر
  أدرج يـوم : الأحد, 09 نيسان/أبريل 2017 16:32     الفئـة : الجـزائـر     قراءة : 50 مرة   شارك