القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

القائمـة الرئيسية


وكالة الأنباء الجزائرية ©
2017 جميع الحقوق محفوظة
- نسخة موبايل -

الجزائر-ترأس وزير الشؤون الخارجية عبد القادر مساهل أمس الأربعاء بنيويورك مناصفة مع نظيره المالي عبدو اللاي ديوب و الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش، اجتماعا وزاريا حول تطبيق اتفاق السلام و المصالحة في مالي، حسبما أفاد به اليوم الخميس بيان للوزارة.
الجزائر - أكد الوزير الأول، احمد أويحيى، أن الحكومة ستحافظ على المكاسب الاجتماعية خاصة سياسة الدعم التي ستبقى نفسها خلال السنة المقبلة.
الجزائر- أكد الوزير الأول، أحمد أويحيى، أن الحكومة ستعمل على إقناع الشعب و المعارضة بالعمل و بالأدلة و هي الخطوة التي شرع فيها منذ الآن، من خلال الرد "بالحجة و الدليل" على تدخلات بعض أحزاب المعارضة، خلال مناقشة برنامج عمل الحكومة الذي حاز اليوم الخميس على المصادقة بالأغلبية الساحقة.
تيزي وزو- أكد المشاركون في الاحتفال بالذكرى ال 12 للمصادقة على ميثاق السلم و المصالحة الوطنية اليوم الخميس بتيزي وزو على دور هذا القانون في المحافظة على مؤسسات الدولة و الوحدة الوطنية.
الجزائر - أكد رئيس المجلس الشعبي الوطني السعيد بوحجة يوم الخميس بالجزائر العاصمة, أن مصادقة المجلس الشعبي الوطني على مخطط عمل الحكومة بالأغلبية الواضحة, "تشكل ردا قويا على المشككين ودعاة الكارثة".
الجزائر - أشرف قائد القوات البحرية ,اللواء حولي محمد العربي, اليوم الخميس بالأميرالية (الجزائر العاصمة)على تفتيش سفينة الإنزال والإسناد اللوجيستيكي "قلعة بني حماد" بعد مشاركتها في تنفيذ الطبعة (10) لنشاط التعاون العملياتي "رايس حميدو-2017" , وذلك خلال الفترة الممتدة من 05 إلى 21 سبتمبر الجاري, بالحوض الغربي للبحر الأبيض المتوسط, حسب ما أورده بيان لوزارة الدفاع الوطني.
الجزائر- كشف الوزير الأول احمد اويحي أنه وبعد مصادقة البرلمان على مشروع عمل الحكومة سيتم تأسيس هيئة مستقلة عن طريق مرسوم رئاسي ستراقب تنفيذ مخطط عمل الحكومة، وكذا مسايرة عملية التمويل غير التقليدي المرتقبة في هذا البرنامج.
الجزائر - أكد الوزير الأول، احمد أويحيى، أن الحكومة ستحافظ على المكاسب الاجتماعية خاصة سياسة الدعم التي ستبقى نفسها خلال السنة المقبلة.
الجزائر - أكد الوزير الأول أحمد أويحيى يوم الخميس بالجزائر العاصمة, أن رده باسم الحكومة على تدخلات "المعارضة المتشنجة" خلال مناقشة مخطط عمل الحكومة طيلة ثلاثة أيام متواصلة, كان "بالدليل والحجة".
الجزائر- أكد الوزير الأول أحمد أويحيى يوم الخميس بالجزائر العاصمة عزم الحكومة على استدراك النقائص المسجلة في مجال الخدمات التي تقدمها المنظومة التربوية, وذلك من أجل الرفع من نوعية التدريس.